الثلاثاء، 31 أغسطس 2010

رموز العهر و الفساد يتسابقون في المزاد !

أعرف أن إختلاف الأمة رحمة كما ورد عن النبي الأكرم صلوات الله و سلامه عليه ولكن أن يصل الإختلاف إلى حد التكفير و رمي الآخر بكل صنوف التفسيق و الضلالة هذا أمر يجب التوقف عنده .

قبل سنوات شاهدت كما شاهد العالم المهزلة التأريخية التي جرت في قناة المستقلة و هي باعتقادي قناة مستغلة من قبل تيار يرى كل من خالفه بالرأي كافر و مشرك !!

رأيت التناحر و التخاصم بين المدرستين المختلفتين ولكن لإحقاق الحق , لا أعتقد أن كلا المدرستين يستحقون أن يمثلهم من كان حاضرا هناك في تلك الأثناء !

و بفضل من الله كشفت الكثير من الأمور بعد ذلك و أصبح المسلم العاقل يميز بين الخير و الشر , بين الحق و الباطل و عرف ما يريده أصحاب هذه القناة المأجورة .

أخرست القناة و ألجمت و إستبشرنا خيرا بأن الفتنة قد قضي عليها في المهد , و لكننا أخطأنا التقدير ! فمنذ ذلك الحين و رموز التيار الإقصائي التكفيري الدموي يرتب صفوفه و أوراقه بعد الإنتكاسة تلو الإنتكاسة حتى يعود إلى الساحة من جديد و لكن بأي حلة قد عاد ؟؟

عاد رموز العهر و الفساد مرة أخرى لنشر الفتن بين أبناء المسلمين سنة و شيعة من خلال قنوات بغيضة هدفها الرئيسي النيل من الحق و نشر الباطل الذي أعاد الامة الإسلامية آلاف السنين إلى الوراء !

تسابق الطلقاء و أبناء الطلقاء في مزادهم و هو المزاد الذي بني على سب و قذف و تكفير و إشهار النصب للرسول الاكرم و آل بيته عليهم جميعا الصلاة و السلام و من سار على هداهم . مزاد كل من شارك فيه , هو عدو لنبي الرحمة و مشارك في نشر الشقاق و قصم ظهر الدين الذي جاء به الصادق الامين .

و للأسف الشديد نرى الصمت المطبق و المخزي من المسؤولين تجاه تلك القنوات المشبوهة و لم يتحركوا لإخماد الفتنة التي يراد بها أن تأكل الأخضر و اليابس .

حقيقة شيء مخجل أن نرى المسيحيون أشد غيرة على دينهم من المسلمين على دينهم , فكلنا سمعنا و رأينا الإنتفاضة المسيحية التي وحدت المسيحيين بكل أطيافهم و موقفهم الصلب تجاه القنوات الإسلامية التي بثت مسلسلا في بداية رمضان عن المسيح عليه و على نبينا الصلاة و السلام , و رفضت جملة و تفصيلا أن يمس ( إبن الرب ) بإعتقادهم و بسبب ضغوطهم ووقفة أبناءهم جميعا كالبنيان المرصوص كان لهم ما أرادوا !!

للأسف و صلنا إلى حال نضرب مثلا بالنصارى لنقتدي بفعلتهم للذود عن محمد و آل محمد عليهم السلام ضد من يحاربهم بالليل و النهار في تلك القنوات الإبليسية , فيا مسلمون هل من غيور ؟؟

نعم يجب علينا سنة و شيعة أن نتسامى على الجراح و نقف صفا واحدا ضد هذه القنوات المأجورة و رموزها رموز العهر و الفساد و أن نلقي بهم إلى مزبلة التاريخ حتى يكونوا عبرة للآخرين .

االلهم قد بلغت اللهم فاشهد

هناك 11 تعليقًا:

  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  2. السلام عليكم...
    ادراج قيم نابع عن حرص شديد على وحدة المسلمين وخاصة في هذا الشهر الكريم...وفقك الله تعالى...
    اما بالنسبة للتكفيري ابو عبد الملك فهو نموذج للارهابيين النواصب في هذا العصر...وميزاتهم غباء وجهل وتخلف وانغلاق فكري وتقليد لكل من هب ودب وانحطاط فكري وتعليمي الخ من المواصفات التي تنتشر بهم اذا راجعت منتدياتهم ومدوناتهم ومواقعهم...
    اقول للتكفيري هذا...القتل على الهوية بدأ بعد سقوط معبودكم الناصبي صدام وقتل من الشيعة قبل ان يهب للانتقام منهم جيش المهدي بعد ضرب الامامين العسكريين(ع) في سامراء عام 2006...وتهمة التكفيريين الذي ينقلها هذا الببغاء هنا هي منتشرة عندهم ولغبائهم المعهود لو قرأوا احصائية القتلى منذ عام 2003-2009 لوجدوا ان نسبة شهداء الشيعة بلغت 77% من العدد الكلي..ثانيا اذا ذهبت الى العراق خلال الفترة 2003-2008وهي قمة الارهاب التكفيري لوجدت ان المساجد السنية مفتوحة في المناطق الشيعية كما رأيتها بنفسي ولكن لو ذهبت ال المناطق السنية فليس فقط المساجد الشيعية مغلقة بل اذا عرفوا انك شيعي فسوف يقتلونك وهذا مأخوذ من تراثهم التكفيري القديم من ابن تيمية وابن الجوزية الى زعيمهم عبد ال سعود وهو محمد عبد الوهاب...
    اخي المشاكس لاتهتم لامثال هؤلاء الجهلاء فهم حمقى الى ابعد حدود وشيوخهم اتباع كل سلطان ومنحرف...
    تحياتي الطيبة لك...

    ردحذف
  3. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  4. أما بخصوص العلماء اللي ذكرتهم

    فكتبهم ترد عليك

    ردحذف
  5. نأسف لوجود هذا المعتوه هنا في مدونة اخونا مشاكس...
    ظهر ان ابو عبد الملك صاحب تفكير نعال!! وهل من قيمة اساسا للارهابيين التكفيريين...!!يعلمون مقاطع فيديو ويصدقونها!!يالغبائهم المعهود!!...
    ايها المعتوه الناقل لتفاهات غيره...لو كان بكم ذرة شجاعة لما قتلتم الابرياء وتركتم حكام العرب ومسؤوليهم...ثم هل تستطيع ايها السفيه ان تخبرنا كيف لم يقاتل التكفيريون امثالك وامثال شارب الخمر والفاسق اللوطي الذباح الزرقاوي اسرائيل لحد الان؟!!...
    اتأسف على الانترنت وكيف تستفيدون منه وانتم مثل معتوهكم الملا عمر الذي يحرم الجلوس على كرسي!!!
    عقولكم مقفولة وقلوبكم بهيمية وهذا العصر ليس لكم...ابقى في تورا بورا مع سفهائكم!!!

    ردحذف
  6. المشكله لحد الأن وأنت تستخدم التقيه

    ردحذف
  7. بالمناسبة الشعب العراقي مازال لحد الان يطالب بأعدام الارهابيين التكفيريين امثال هذا السفيه ولكن تساهل الحكومة وتركها لمجموعات حقوق الانسان ان تفرض رأيها لما وجدنا بين الحين والاخر يهربون مما يجعل كلام هذا المعتوه مضحكا!!...اعتراف الزرقاوي المجرم واتباعه بقتل الشهيد الحكيم عام 2003 وقتل الناس بعد ذلك ثم تفجير المرقدين هو دلالة ليس على غباء امثال هذا بل كونهم من بهائم العصر...صم بكم لا يفقهون شيئا...
    تحياتنا لاخونا المشاكس...وندعوه لمنع امثال هؤلاء المعتوهين من الدخول هنا...

    ردحذف
  8. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  9. اخوووي اوبن بوك

    مرورك العطر اسعدني و اتمنى تواصلك الدايم

    و اشكرك على ردودك القيمة على هذا السفيه ابو عبد الملك

    و مثل ما ذكرت عزيزي امثال هذا المنحط لا يجب ان يلتفت له لانه نكره و انت كفيت و وفيت

    بارك الله فيك

    تحياتي لك

    ردحذف
  10. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  11. شنسوي في عبد الشيطان ان كان اصحابه ( واحد ينكح في دبره ليلا و نهارا و الثاني تاجر افيون و الثالث يحب يمزمز من ثدي الرضاع )

    باي باي

    ردحذف